أخبار السوق

عاجل: العملات المشفرة تقبل التحدي

يبدو أن العملات الرقمية امتصت صدمة نفي أمازون (NASDAQ:AMZN) نيتها قبول الدفع بالعملة الرقمية الأولى البتكوين سريعا، لتعود إلى المسار الصاعد مرة أخرى.
وكانت العملات الرقمية دخلت في موجة من الارتفاعات على مدار الأسبوع الماضي عقب مؤتمر The B-Word الذي نالت فيه دعما قوية من إيلون ماسك وكاثي وود وجاك دورثي.
بيد أن رهان الثيران على خروج البتكوين من نفق الاتجاه العرضي بين مستويات الـ30 ألف دولار والـ37 ألف دولار، يبدو أنه قد بدأ يجدي نفعا.
مرض ماسك وتسلا
السوق الآن
وارتفعت البتكوين اليوم الأربعاء خلال التعاملات المبكرة أعلى مستويات الـ 40 ألف دولار للمرة الثانية خلال الأسبوع.
بينما هدأت وتيرة ارتفاع العملة رقم واحد خلال تلك اللحظات لتصل إلى مستويات 39.8 ألف دولار بينما كانت أدنى مستوياتها خلال 24 ساعة عند 36.9 ألف دولار.
وارتفعت العملات البديلة هى الأخرى على وقع انتعاشة البتكوين، لتقفز لإيثريوم إلى مستويات 2.3 ألف دولار بزيادة أكثر من 3% .
وزادت بينانس كوين 2.5% إلى مستويات 312 دولار بينما قفزت قيمتها السوقية إلى مستويات 52.5 مليار دولار.
وارتفعت كاردانو رابع أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية إلى مستويات 1.27 دولار بينما بلغت قيمتها 41 مليار دولار.
وارتفع الريبل بقوة إلى مستويات 0.667 دولار بينما بلغت القيمة السوقية حوالي 30 مليار دولار.
وزادت عملة إيلون ماسك الدوجكوين بحوالي 2% لتصعد أعلى مستويات 0.2 دولار بينما تبلغ قيمتها السوقية الآن حوالي 27 مليار دولار.
الهروب من جحيم الصين
شهد الأسبوع الماضي مؤتمر The B-Word الذي يضم ثلاثة من كبار الشخصيات في وول ستريت والذين تبادلوا أفكارهم بشأن مستقبل Bitcoin وتبادلوا أفكارهم حول المستقبل.
وشارك في المؤتمر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk ، والرئيس التنفيذي لشركة Twitter Jack Dorsey ، ومؤسس Ark Invest ، كاثي وود.
وكشف ماسك، الذي تشتهر تعليقاته على العملات المشفرة بتحريك الأسواق، أن شركة الصواريخ الخاصة به SpaceX تمتلك Bitcoin.
وأضاف أيضًا أن Tesla ستستأنف خيار الدفع عن طريق Bitcoin بمجرد أن يتحول عمال المناجم إلى المزيد من مصادر الطاقة المتجددة لتشغيل blockchain.
وتحدث إيلون ماسك بشكل إيجابي عن البتكوين خلال مؤتمر The B-Word ما عزز صعود أكبر العملات الرقمية خلال الأيام القليلة الماضية.
يرى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter فرصًا لدمج Bitcoin في خدمات مثل التجارة والاشتراكات والميزات الجديدة مثل Twitter Tip Jar و Super Follows.
وقال دورثي إن Bitcoin ستكون “جزءًا كبيرًا” من مستقبل الشركة خلال الحديث عن أرباح الربع الثاني ، مما يوضح إمكانات العملة الرقمية في زيادة تحويل منتجات وخدمات Twitter.
وقال جاك دورسي إن البيتكوين هو مفتاح مستقبل تويتر.
وأعلن الرئيس التنفيذي جاك دورسي أن Bitcoin (BTC) ، أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية ، ستكون واحدة من الاتجاهات الرئيسية لمستقبل Twitter.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى